logo

1992′ den beri Özerteks olarak, Dünya için üretiyoruz

 

Özerteks ürünlerini dünyanın çeşitli bölgelerinde konusu ile ilgili düzenlenen fuarlarda müşterilerinin beğenisine sunar. Özellikle Ortadoğu, Afrika ve Uzakdoğu’ya yaptığı ihracatlar ile bu bölgelerde kalitesini müşteri memnuniyetleri ile kanıtlamıştır.
+90 212 771 36 71 info@ozerteks.com
Image11

Ozerteks AR

Özerteks logo

نحن ننتج للعالم منذ عام 1992

أثبتت أوزيرتيكس جودتها مع رضا العملاء في هذه المناطق بصادراتها إلى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والشرق الأقصى.

Nurettin Sözen Cd. No:11 Hadımköy /İstanbul

Tel: +90 212 771 36 71

Ozerteks

تقوم شركة Ozerteks بتصدير 80 ٪ من إنتاجها ، وتنفذ عمليات الإنتاج والتخزين والإنتاج في Hadimkoy / Istanbul ، 15000 متر مربع منها منطقة مغلقة. متوسط ​​إنتاج القماش النهائي 2.000.000 متر مربع.

يتم إنتاج النسيج المخملي باستخدام تقنية النسيج الحالية ، ويتم إنتاج النسيج على آلات النسيج المناسبة لعمل الأنماط باستخدام أشكال الفسكوز والقطن والبوليستر والاكريليك العادي والجاكار ، ويتم إنتاج الأقمشة المصبوغة بالكرة و / أو الغزل.

باستخدام التكنولوجيا الحديثة في كل مرحلة ، تنتج أقمشة المفروشات وسجاد الصلاة بمواد مثل الفسكوز والقطن والأكريليك في عملية الإنتاج. بالإضافة إلى الجوانب الجمالية والوظيفية للمنتجات التي تم إنشاؤها في هذه العملية ، فهي تختار بعناية جميع المواد التي سيتم استخدامها في الإنتاج. بالإضافة إلى ذلك ، في حالة الطلب ، تقوم بإنتاج منتجات مخصصة.

أخبار منا

يمكنك الوصول بسرعة إلى أخبار المجموعة الجديدة ، ومشاركاتنا العادلة ، ومعلومات محدثة عن شركتنا.

إنتاج

إنتاج فعال بآلات تكنولوجية

بيئة

إنتاج صديق للبيئة دون الإضرار بالطبيعة

بحث وتطوير

دراسات البحث والتطوير من أجل النمو المستدام

يصدّر

تصدير إلى أكثر من 40 دولة في 3 قارات

ثقافات مختلفة وتصميمات مختلفة

يعيد مصممينا الحياة إلى قصة المخمل من خلال إلهامهم من كل لحظة في الحياة ، وكل واحدة منها تحتوي على قصص مختلفة ؛ يصف مع أنماط الأزهار ، والأقواس ، والأشكال الهندسية.

يمكنك الاتصال بنا للحصول على المعلومات والطلب.